دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-11-17

من مدرس إلى عاجز يطلب الرحمة .. وزوجته تستنجد

الرأي نيوز :
تقرير وإعداد : منى نعلاوي
تصوير ومونتاج : محمد شاهين

رحمة الله أكبر من كل الظروف واختبارات المولى على قدر الاحتمال ، ودموع ألم ورضا في آن معا عبرا عنهما زوجان وضعهما الخالق في أصعب امتحان ولم يفقدا إيمانهما به ، التقينا بهما أثناء جولتها في مخيم غزة للاجئين في محافظة جرش وكان لها معهم هذا اللقاء المؤثر ليرويا تفاصيل مأساتهما راجين العون من أهل الخير ...

مدرس يتحول إلى عاجز يروي  قصته المؤلمة ...
عيادة الكردي ذو 51 عاما بصوته الضعيف المنهك يروي  قصته " أنا مريض ، ولدي اثنين من الأبناء ، في جسدي وصلات دائمة ومؤقتة لغسيل الكلى التي أعاني منها منذ 15 عاما ، قبل سنة من الآن كنت أعمل مدرسا وجراء كسور في الحوض والقدم تعرضت لها إضافة إلى فترة من الزمن فقدت وعيي بها ودخلت في غيبوبة نتيجة سقوطي في أحد الأيام ، وعندما أفقت أصبحت في حالة عدم تركيز دائمة ؛ فقدت وظيفتي ومصدر دخلي الوحيد ودمرت حياتي بالكامل صحيا وماديا ونفسيا ، وأعيش حاليا على معونات المحسنين ولا أملك ثمن أدويتي وحتى أجرة طريقي إلى المستشفيات والمراكز الصحية وتكاليف العلاج وغسيل الكلى عدة مرات في الأسبوع لا أجدها في كثير من الأحيان ".

الزوجة الصابرة تستنجد   ...
وفاء عبد ربه هي تلك الزوجة الصابرة الراضية بقضاء الله وما آلت إليه أحوال زوجها الذي بسبب الحادثة والغيبوبة التي تعرض لها كان رافضا للحياة وعائلتها التي دمرت أيضا ، تؤكد بأن وضعهم المادي والصحي سيء جدا ، وهي التي تكبدت كل تلك المعاناة ، وهي أيضا المرافقة لشريك حياتها في كل مراحل مرضه ، وتضيف بأنه بعد انقطاع الأخير عن عمله أصبحوا في مهب الريح لا راتب ولا دخل نهائيا ، ولا أي وسيلة مادية تعينهم على المعيشة ، تكاليف العلاج مضنية جدا وكثير من الأحيان تعجز عن توفيرها ، متوسلة إلى أصحاب القلوب الرحيمة بأن يقدموا لها يد العون ولو بالشيء البسيط ، متساءلة بحسرة عن حال عن منزل في داخله عائلة لا معيل لها ، إيجاره وفواتير المياه والكهرباء يعجزون عن تسديدها .

عدد المشاهدات : ( 3888 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .